بعثة بيراميدز تغادر إلى زامبيا غدًا على متن طائرة خاصة لمواجهة نكانا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

رياضة

بعثة بيراميدز تغادر إلى زامبيا غدًا على متن طائرة خاصة لمواجهة نكانا

بيراميدز
بيراميدز

تغادر بعثة فريق نادي بيراميدز فى الثانية ظهر غد، الاثنين، القاهرة متوجهة إلى زامبيا استعداداً لمواجهة نكانا الزامبي في إطار لقاءات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتطير البعثة نحو زامبيا على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة نادي بيراميدز لتوفير الوقت والجهد للاعبين، على أن تصل مدينة ندولا في زامبيا التي ستقام فيها المباراة وتحديدا بملعب ليفي موانواسا، مساء.

ويحل بيراميدز ضيفا على نادي نكانا الزامبي في الثالثة عصر الأربعاء المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، ويحتاج الفريق للفوز على الفريق الزامبي بملعبه لتأكيد تأهله للدور ربع النهائي من البطولة القارية بغض النظر عن نتيجة مباراة الجولة الأخيرة أمام نامونجو التنزاني.

ومن المنتظر أن يخوض بيراميدز مرانا مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي بعدها يعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني قائمة اللاعبين المسافرين مع الفريق إلى زامبيا لخوض مباراة نكانا.