اتحاد الكرة: نقل مباراة القمة بـ15 كاميرا للحد من أخطاء الـvar

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. ضبط 5120 مخالفة مرورية متنوعة مواصلة الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق هربت بسبب خلافات عائلية .. الداخلية تعيد «فتاة» لأسرتها في القاهرة مفتى الجمهورية لمفتى القدس: القضية الفلسطينية قضية كل عربى ومسلم فى ربوع الأرض رنا رئيس سعيدة بمشاركتها بعملين في دراما رمضان القوى العاملة: استرداد 7.5 مليون ليرة قيمة الكفالة المصرفية لـ 5 مصريين في لبنان تخصص 17قطعة أرض بـ10مدن جديدة لإقامة أنشطة تعليمية وصناعية وتجارية وطبية القوى العاملة : تعيين 388 شاباً ..منهم 23 من ذوي الهمم والعزيمة بالسويس وزير التعليم العالي يتلقى تقريرًا عن الاجتماع الأول للجنة العلوم الطبيعية والتكنولوجيا باللجنة الوطنية المصرية لليونسكو أسعار الدولار اليوم الاثنين 17 مايو 2021 أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 17 مايو أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الاثنين

رياضة

اتحاد الكرة: نقل مباراة القمة بـ15 كاميرا للحد من أخطاء الـvar

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف مسئولو اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، عن أنه تم الاتفاق مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون على نقل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الليلة بـ15 كاميرا بدل من 6 كاميرات كما هو الحال فى باقى مباريات الدورى.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك فى التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة وهى المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الرابع بالدورى.

وأوضح مسئولو الجبلاية أن إذاعة ونقل المباراة بـ15 كاميرا بهدف القضاء على أخطاء تقنية الفيديو فى مباراة القمة المرتقبة، وتوفير أكثر من زاوية للحكم على كل لعبة فى المباراة، بحيث يتخذ حكم الفيديو القرار الصحيح فى الحالات المثيرة للجدل.