برلماني: ”الاختيار 2” كشف تاريخ الإخوان الأسود

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
قفشة يضيف الهدف الثاني للأهلي في مرمى الاتحاد بانون يتقدم للأهلي بهدف في مرمى الاتحاد كورنا في مصر.. استثناء مطاعم الفنادق من قرار الغلق الزمالك يتقدم على سموحة بهدفين في الشوط الأول العثور على جثة شخص بأحد شوارع السلام والتحريات ” وفاة طبيعية ” مدير أمن القاهرة يتفقد الشوارع والميادين للتأكد من إغلاق المنشآت التجارية شوط أول سلبي بين الأهلي والاتحاد السكندري محمد صلاح يفوز بجائزة لوريوس العالمية للإلهام الرياضي مروان محسن يقود هجوم الأهلى أمام الاتحاد السكندري الاتحاد السكندري بالقوة الضاربة أمام الأهلي الزمالك يهاجم سموحة بـ” شيكابالا وبن شرقي وأحداد” ازدهار التصويت القائم على بلوك تشين: جلسات التصويت عبر الإنترنت زادت ثلاث مرات خلال عام الإغلاق 

مجلس النواب

برلماني: ”الاختيار 2” كشف تاريخ الإخوان الأسود

قال النائب السيد رحمو، عضو مجلس النواب، إن مسلسل "الاختيار 2" كشف لنا جميعًا الدور الكبير، والتضحيات العظيمة، التي يقدمها أبطالنا الشرفاء من القوات المسلحة الباسلة والشرطة العظيمة، لحماية أمن واستقرار الوطن، ولتحيا مصر شامخة مرفوعة الرأس.

وأضاف "رحمو" في تصريحات صحفية له اليوم الأحد، أن مسلسل "الاختيار 2" فضح جماعة الإخوان الإرهابية، وكشف تاريخها الأسود الملطخ بالدماء، وكذب وخداع قوى الشر التي تريد هدم مؤسسات الدولة العريقة، وإسقاط مصر.

وأكد عضو مجلس النواب، أن الأعمال الدرامية الوطنية مثل: "الممر"، و"الاختيار 1"، و"الاختيار 2" لعبوا دورًا مهما في تنمية روح الانتماء الوطني، مطالبًا بالمزيد من مثل تلك الأعمال العظيمة، حتى يتعرف النشء الصغير والأجيال المقبلة على بطولات أبطال مصر الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل الوطن.

وكشفت الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2"، أمس السبت، كواليس فض اعتصام رابعة الإرهابي المسلح، وجسدت بطولات وتضحيات أبطال مصر من القوات المسلحة والشرطة.