سيدات سلة الأهلي تواجه هليوبوليس في نصف نهائي دوري السوبر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
قفشة يضيف الهدف الثاني للأهلي في مرمى الاتحاد بانون يتقدم للأهلي بهدف في مرمى الاتحاد كورنا في مصر.. استثناء مطاعم الفنادق من قرار الغلق الزمالك يتقدم على سموحة بهدفين في الشوط الأول العثور على جثة شخص بأحد شوارع السلام والتحريات ” وفاة طبيعية ” مدير أمن القاهرة يتفقد الشوارع والميادين للتأكد من إغلاق المنشآت التجارية شوط أول سلبي بين الأهلي والاتحاد السكندري محمد صلاح يفوز بجائزة لوريوس العالمية للإلهام الرياضي مروان محسن يقود هجوم الأهلى أمام الاتحاد السكندري الاتحاد السكندري بالقوة الضاربة أمام الأهلي الزمالك يهاجم سموحة بـ” شيكابالا وبن شرقي وأحداد” ازدهار التصويت القائم على بلوك تشين: جلسات التصويت عبر الإنترنت زادت ثلاث مرات خلال عام الإغلاق 

رياضة

سيدات سلة الأهلي تواجه هليوبوليس في نصف نهائي دوري السوبر

يلتقي الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني على هاشم، مع نظيره هليوبوليس والذي يقوده فنيًا إيهاب الألفي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة "البلاي أوف" بنصف نهائي دوري سوبر السلة.

وتنطلق المباراة في الحادية عشر من مساء اليوم، على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

وكان هليوبوليس قد حسم نتيجة الجولة الأولى لصالحه بنتيجة 76 - 66، ويحتاج للفوز بمباراة اليوم للصعود إلى الدور النهائي، فيما يحتاج الأهلي في الفوز بمباراة اليوم لمعادلة النتيجة قبل اللجوء لمباراة فاصلة.

ويقام نصف نهائي دوري سوبر السلة بنظام البلاي أوفس، حيث يتواجه الفريقان في لقاءين إن حسم أحدهما المباراتين يتأهل مباشرةً للدور النهائي، وفي حالة تعادلهما تقام مباراة فاصلة بينهما.

ونجحت سيدات الأهلي في إنهاء المرحلة الترتيبية من دوري السوبر في المركز الثاني برصيد 24، بينما أنهت سيدات هليوبوليس تلك المرحلة في المركز الثالث برصيد 22 نقطة.

الجدير بالذكر أن سيدات الأهلي هم حاملات لقب هذه البطولة في العام الماضي، على حساب فريق سبورتنج بعد الفوز عليه في مباراتين مقابل لقاء وحيد للفريق السكندري.