عثمان ديمبلي بديل ساديو ماني في ليفربول

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. ضبط 5120 مخالفة مرورية متنوعة مواصلة الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق هربت بسبب خلافات عائلية .. الداخلية تعيد «فتاة» لأسرتها في القاهرة مفتى الجمهورية لمفتى القدس: القضية الفلسطينية قضية كل عربى ومسلم فى ربوع الأرض رنا رئيس سعيدة بمشاركتها بعملين في دراما رمضان القوى العاملة: استرداد 7.5 مليون ليرة قيمة الكفالة المصرفية لـ 5 مصريين في لبنان تخصص 17قطعة أرض بـ10مدن جديدة لإقامة أنشطة تعليمية وصناعية وتجارية وطبية القوى العاملة : تعيين 388 شاباً ..منهم 23 من ذوي الهمم والعزيمة بالسويس وزير التعليم العالي يتلقى تقريرًا عن الاجتماع الأول للجنة العلوم الطبيعية والتكنولوجيا باللجنة الوطنية المصرية لليونسكو أسعار الدولار اليوم الاثنين 17 مايو 2021 أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 17 مايو أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الاثنين

رياضة

عثمان ديمبلي بديل ساديو ماني في ليفربول

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي يستعد للتخلى عن خدمات نجمه السنغالي ساديو ماني في الفترة المقبلة والتعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي جناح فريق برشلونة ليكون بديلًا.
وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية نقلًا عن تقارير صحفية إسبانية، أن ليفربول يرغب في ضم ديمبلي ليكون بديلًا للمهاجم ساديو ماني.
وأضاف التقرير أن ليفربول يفكر في الاستفادة ماليًا من ماني في نهاية الموسم، لكنه سيحتاج إلى استبداله بمهاجم قادر على قيادة خط الهجوم.
ووفقًا للتقرير فإن عثمان ديمبلي هو الأنسب لمسئولي ليفربول، خاصة أن الفرنسي الدولي لديه موسم واحد في عقده مع برشلونة.
وشددت الصحيفة على أن رغبة برشلونة في التعاقد مع إيرلينج هالاند بالإضافة إلى أزمة الديون، تجعله يفكر في بيع ديمبلي هذا الصيف لضمان حصوله على دخل مناسب من الصفقة.