حسام البدرى : علاقتى رائعة مع محمد صلاح ..وتاريخى كله مع النجوم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

رياضة

حسام البدرى : علاقتى رائعة مع محمد صلاح ..وتاريخى كله مع النجوم

يرى حسام البدرى المدير الفني لمنتخب مصر أن من يتهمه بأنه لايجيد التعامل مع النجوم "حافظ مش فاهم" مؤكداً أن علاقته قوية بكل النجوم وعلى رأسهم محمد صلاح ، وقال البدرى في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى :" من يردد شائعة أنى لا أجيد التعامل مع النجوم حافظ مش فاهم".

ويضيف البدرى:"تاريخى كله مع النجوم ، ودربت الاهلى والمنتخب والمريخ السودانى ، وعلاقتى قوية بكل اللاعبين ، أحرص على التواصل مع محمد صلاح بشكل مستمر ، وتابعت أجراء تريزيجيه لجراحة الرباط الصليبى أمس ، وغيابه عن المنتخب خسارة كبيرة ، وأرفض التحدث عن بديله في صفوف الفراعنة".

وأكمل المدير الفني لمنتخب مصر :" أتحدث مع الشناوى بإستمرار وعمرو السولية وكل لاعبى المنتخب ، للإطمئنان عليهم وأضاف حسام البدرى:"منتخب مصر سيخوض مباراة ودية مع فريق أفريقى قبل مواجهة أنجولا والجابون وخاطبنا أكثر من دولة لتنظيم هذه المباراة، ومتفائل بشدة بتواجد منتخب مصر في كأس العالم للمرة الثانية على التوالي ". ويخوض منتخب مصر خلال الفترة المقبلة عدة تحديات، أولها تصفيات كأس العالم 2022، ثم بطولة أمم افريقيا بالكاميرون فى يناير 2022، كما يخوض الفراعنة بطولة كأس العرب فى ديسمبر 2021.