أحمد الأحمر على رأس قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في دوري اليد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
قفشة يضيف الهدف الثاني للأهلي في مرمى الاتحاد بانون يتقدم للأهلي بهدف في مرمى الاتحاد كورنا في مصر.. استثناء مطاعم الفنادق من قرار الغلق الزمالك يتقدم على سموحة بهدفين في الشوط الأول العثور على جثة شخص بأحد شوارع السلام والتحريات ” وفاة طبيعية ” مدير أمن القاهرة يتفقد الشوارع والميادين للتأكد من إغلاق المنشآت التجارية شوط أول سلبي بين الأهلي والاتحاد السكندري محمد صلاح يفوز بجائزة لوريوس العالمية للإلهام الرياضي مروان محسن يقود هجوم الأهلى أمام الاتحاد السكندري الاتحاد السكندري بالقوة الضاربة أمام الأهلي الزمالك يهاجم سموحة بـ” شيكابالا وبن شرقي وأحداد” ازدهار التصويت القائم على بلوك تشين: جلسات التصويت عبر الإنترنت زادت ثلاث مرات خلال عام الإغلاق 

رياضة

أحمد الأحمر على رأس قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في دوري اليد

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة حسين زكي، عن قائمة الفريق استعدادا للقاء الأهلي، المقرر لها مساء اليوم على صالة حسن مصطفى، بالجولة الأخيرة لبطولة الدوري.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:- "أحمد الأحمر - يحيى الدرع - محمد علي - محمود خليل "فلفل"- هشام السبكي - عمر الوكيل "بكار" - أحمد مومن "دودو" - مازن رضا - علي هشام - مصطفى خليل - محمد علاء "لوكا" - أحمد حسام - أكرم يسري -حازم ممدوح - مصطفي بشير - إبراهيم العربي - وسام نوار - خالد وليد".

ويبحث الفريق عن الانتصار في لقاء اليوم للاحتفاظ بدرع الدوري، علما بإن الفريق يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد40 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

وفي حالة تعادل الفريقين في لقاء اليوم سيتم اللجوء لمباراة فاصلة لتحديد بطل الدوري، وتقام يوم الإثنين المقبل على صالة حسن مصطفي بمدينة السادس من أكتوبر.