وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ الشرقية يُوجه بتطوير ميدان المحكمة هشام سويلم يلقي القسم الدستوري بديلا عن النائب الراحل فاروق مجاهد محافظ أسيوط : توريد 77 ألف طن قمح إلى الشون والصوامع وحصاد 230 الف فدان حتى الان الداودي يعلن عن تعافي 109 مصاب كورونا بمستشفيات العزل بقنا خلال عطلة عيد الفطر المبارك بعد بيان نقابة المهن التمثيلية عن فلسطين.. منة فضالي توجه رسالة شكر مؤثرة لـ أشرف زكي إسلام إبراهيم يكشف تفاصيل وعكته الصحية وحقيقة إصابته بفيروس كورونا جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط 5120 مخالفة مرورية متنوعة مواصلة الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق هربت بسبب خلافات عائلية .. الداخلية تعيد «فتاة» لأسرتها في القاهرة مفتى الجمهورية لمفتى القدس: القضية الفلسطينية قضية كل عربى ومسلم فى ربوع الأرض رنا رئيس سعيدة بمشاركتها بعملين في دراما رمضان

أخبار

وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها

أعلنت الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب، من خلال بيان لها صادر اليوم الخميس، تنديدها المطلق بالعمليات الإرهابية المتكررة والمحاولات الاستفزازية المستمرة التي تسعى من خلالها المليشيا الحوثية إلى استهداف المدنيين والأعيان المدنية في أراضي المملكة العربية السعودية، والتي كانت آخرها محاولة هذه المليشيا استهداف مدينة جازان بصواريخ باليستية، وطائرات مسيرة مفخخة، والتي تمكنت القوات الجوية السعودية وقوات التحالف من تدميرها.

وتدين الأمانة العامة للمجلس هذه الأعمال الإرهابية المستمرة والممارسات العدائية الممنهجة التي تقوم بها المليشيا الحوثية المدعومة بالمال والسلاح من إيران، والتي تمثل جرائم حرب، يتوجب إيقافها والمساءلة عنها.

تجدد الأمانة تضامنها الكامل مع المملكة العربية السعودية، ومساندتها المطلقة في كافة الإجراءات التي تتخذها لصد هذه الاعتداءات والدفاع عن أمنها وحماية أراضيها، كما تشيد بالأدوار البطولية التي تقوم بها القوات الجوية السعودية وقوات التحالف في مجابهة تلك التهديدات والتصدي لكل المحاولات الرامية إلى النيل من أمن واستقرار المملكة، وسلامة منشآتها ومواطنيها والمقيمين فيها.