”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الكويت تستدعي القائم بالأعمال اللبناني بسبب تصريحات وزير الخارجية حبس الفنان أحمد فلوكس أسبوعا لإساءته استعمال التكنولوجيا كريم بنزيما يزين قائمة فرنسا لـ”يورو 2020” بوجبا وديالو يدعمان فلسطين في أولد ترافورد بعد لقاء فولهام وزير الخارجية: اتصالات مع القوى الدولية لتحقيق الاستقرار في فلسطين سد النهضة.. وزير الخارجية: لن ندخر جهدًا في الدفاع عن مصالحنا المائية الاحتلال يقصف غرب رفح وبيت لاهيا بقطاع غزة تأجيل محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام وآخرين لـ20 يونيو للنطق بالحكم رئيس الوزراء يتفقد مشروع توسعات محطة معالجة صرف صحي رأس البر بتكلفة ٢٤٠ مليون جنيه قانون التأمينات والمعاشات الجديد رئيس الوزراء يتفقد مشروع تطوير منطقة شمال وجنوب الصيادين وسوق النيل الحضاري مفتي الجمهورية يشيد بقرار الرئيس السيسي بتخصيص مبلغ 500 مليون دولار لصالح إعمار غزة

منوعات

”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار”

كشفت فضائية "أم بي سي مصر"، عن الضحية الحلقة الثالثة من برنامج المقالب "رامز عقله طار"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال بعد أذان المغرب مباشرة.

وأعلنت القناة، أن مؤدي المهرجانات حمو بيكا، والراقصة البرازيلية لورديانا، ضحايا في برنامج رامز جلال، وذلك في أول ظهور برامجي للراقصة التي حظت بشهرة واسعة مؤخرًا.

وكان حمو بيكا، قد أثار جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن ظهوره مع الفنان رامز جلال، للعام الثاني على التوالي، حيث كتب مساء أمس الأربعاء، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ساخرًا: «قلبي كان حاسس.. مرضتش أجي بالـ5000 دولار.. كانوا هيتبلوا».