المفتي ينعى مكرم محمد أحمد: وقف بقلمه في صف الوطن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

أخبار

المفتي ينعى مكرم محمد أحمد: وقف بقلمه في صف الوطن

الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد
الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد

نعى الدكتور شوقي علام -مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم- الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد -شيخ الصحفيين ورئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام السابق- الذي وافته المنية اليوم.

وقال مفتي الجمهورية في بيان له: إن الفقيد كان له كبير الأثر والأيادي البيضاء على مهنة الصحافة والعاملين بها، فقد كان حريصًا على الارتقاء بهذه المهنة، كما أن جهوده خلال السنوات الأخيرة من أجل تنظيم مسار الإعلام كانت لافتة للنظر، فضلًا عن وقوفه بقلمه إلى صف الوطن في كثير من القضايا والأحداث.

وتوجه المفتي بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيد وعموم الصحفيين في وفاته، داعيًا الله أن يرحمه ويتقبله في الصالحين.