غصب في بيراميدز ضد أروابارينا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
قفشة يضيف الهدف الثاني للأهلي في مرمى الاتحاد بانون يتقدم للأهلي بهدف في مرمى الاتحاد كورنا في مصر.. استثناء مطاعم الفنادق من قرار الغلق الزمالك يتقدم على سموحة بهدفين في الشوط الأول العثور على جثة شخص بأحد شوارع السلام والتحريات ” وفاة طبيعية ” مدير أمن القاهرة يتفقد الشوارع والميادين للتأكد من إغلاق المنشآت التجارية شوط أول سلبي بين الأهلي والاتحاد السكندري محمد صلاح يفوز بجائزة لوريوس العالمية للإلهام الرياضي مروان محسن يقود هجوم الأهلى أمام الاتحاد السكندري الاتحاد السكندري بالقوة الضاربة أمام الأهلي الزمالك يهاجم سموحة بـ” شيكابالا وبن شرقي وأحداد” ازدهار التصويت القائم على بلوك تشين: جلسات التصويت عبر الإنترنت زادت ثلاث مرات خلال عام الإغلاق 

رياضة

غصب في بيراميدز ضد أروابارينا

تستمر حالة من الغضب داخل نادي بيراميدز ضد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني للفريق بسبب أداء الفريق والنتائج في الفترة الأخيرة سواء على الصعيد المحلي أو بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وتلقى بيراميدز هزيمتين متتاليتين أمام الرجاء المغربي في بطولة الكونفدرالية وهي المرة الأولى التي تحدث في تاريخ الفريق على الصعيد الأفريقي، كما أن بيراميدز تحت قيادة أروابارينا يعاني من سوء النتائج في الدوري الممتاز وآخرها التعادل مع المقاصة أمس بهدف.

وكشفت مصادر داخل بيراميدز أن هناك حالة من الغضب خاصة أن الإدارة وفرت للمدير الفني كل مقومات النجاح ولكن المدرب الأرجنتيني لم يحقق أي بصمة مع الفريق رغم كم النجوم الكبار في صفوف بيراميدز.

يأتي ذلك في الوقت الذي تعجب فيه مسئولو بيراميدز من تراجع مستوى نبيل دونجا لاعب الوسط مؤخرا وأصبح يمثل عبئا على الفريق خاصة أنه تسبب في هدف التعادل لفريق مصر للمقاصة أمس في الدوري.