جنش يعود لحراسة عرين الزمالك أمام الأهلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
قفشة يضيف الهدف الثاني للأهلي في مرمى الاتحاد بانون يتقدم للأهلي بهدف في مرمى الاتحاد كورنا في مصر.. استثناء مطاعم الفنادق من قرار الغلق الزمالك يتقدم على سموحة بهدفين في الشوط الأول العثور على جثة شخص بأحد شوارع السلام والتحريات ” وفاة طبيعية ” مدير أمن القاهرة يتفقد الشوارع والميادين للتأكد من إغلاق المنشآت التجارية شوط أول سلبي بين الأهلي والاتحاد السكندري محمد صلاح يفوز بجائزة لوريوس العالمية للإلهام الرياضي مروان محسن يقود هجوم الأهلى أمام الاتحاد السكندري الاتحاد السكندري بالقوة الضاربة أمام الأهلي الزمالك يهاجم سموحة بـ” شيكابالا وبن شرقي وأحداد” ازدهار التصويت القائم على بلوك تشين: جلسات التصويت عبر الإنترنت زادت ثلاث مرات خلال عام الإغلاق 

رياضة

جنش يعود لحراسة عرين الزمالك أمام الأهلي

محمود جنش، حارس الزمالك
محمود جنش، حارس الزمالك

يعود محمود جنش، حارس الزمالك، لحماية عرين فريقه في لقاء الأهلي يوم الأحد المقبل، وذلك ضمن اللقاء الذي سيجمع الفريقين بالدوري.
وكان كارتيرون مدرب الزمالك قد منح جنش راحة من مباراة الفريق أمس بالكأس أمام حرس الحدود، حيث شارك محمد أبوجبل أساسيا أمام الحرس.
وحقق الزمالك الفوز على حرس الحدود بنتيجة 3-1 وتأهل لدور الـ16 لكأس مصر، ضاربا موعدا مع الإسماعيلي في قمة منتظرة ستكون نارية بين أولاد العم.