أحمد سامى يحذر لاعبي سموحة من المشاركة في الدورات الرمضانية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
قفشة يضيف الهدف الثاني للأهلي في مرمى الاتحاد بانون يتقدم للأهلي بهدف في مرمى الاتحاد كورنا في مصر.. استثناء مطاعم الفنادق من قرار الغلق الزمالك يتقدم على سموحة بهدفين في الشوط الأول العثور على جثة شخص بأحد شوارع السلام والتحريات ” وفاة طبيعية ” مدير أمن القاهرة يتفقد الشوارع والميادين للتأكد من إغلاق المنشآت التجارية شوط أول سلبي بين الأهلي والاتحاد السكندري محمد صلاح يفوز بجائزة لوريوس العالمية للإلهام الرياضي مروان محسن يقود هجوم الأهلى أمام الاتحاد السكندري الاتحاد السكندري بالقوة الضاربة أمام الأهلي الزمالك يهاجم سموحة بـ” شيكابالا وبن شرقي وأحداد” ازدهار التصويت القائم على بلوك تشين: جلسات التصويت عبر الإنترنت زادت ثلاث مرات خلال عام الإغلاق 

رياضة

أحمد سامى يحذر لاعبي سموحة من المشاركة في الدورات الرمضانية

يواصل في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، فريق سموحة تدريباته على ملعبه بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة الأهلى المقبلة في الدورى العام، ويستعد الموج الأزرق لمواجهة الأهلى المقرر لها التاسعة والنصف مساء الأربعاء 21 أبريل الجارى، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وحذر أحمد سامى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، اللاعبين من زيادة أوزانهم خلال شهر رمضان المبارك.

وكشف مصدر داخل الفريق، أن سامى يتابع بشكل يومي التزام اللاعبين في التدريبات، خوفا من زيادة وزن اللاعبين عن المعد الطبيعي،ويتابع المدير الفني للفريق، مع اللاعبين تفاصيل البرنامج الغذائى المحدد لهم حفاظًا على أوازنهم.

كما وجه المدير الفنى إنذارا شديد اللهجة إلى اللاعبين بعدم المشاركة في الدورات الرمضانية حفاظًا عليهم من الإصابات وهدد بتوقيع عقوبات مالية على المخالفين لهذا القرار.

وسيعقد المدير الفنى جلسة خاصة مع اللاعبين قبل بداية التدريب للحديث عن المرحلة الماضية وطريقة الاستعداد للمباريات القادمة في الدورى خاصة وأن الفريق يمتلك في رصيده 24 نقطة وتفصله عن المركز الثالث 3 نقاط فقط، كما سيضع المدير الفنى إستراتيجية جديدة سيتم العمل بها خلال المرحلة القادمة في ظل رحيل ثنائى الفريق حسام حسن ومحمد الترهونى لصفوف الأهلى الليبى.

ويعكف المدير الفنى لفريق سموحة، على دراسة، فريق الأهلى فنيا ومشاهدة المباريات الأخيرة في أفريقيا أو الدورى استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين، في بطولة الدورى.

ويرغب سامى في معرفة كل نقاط القوة والضعف لدى الأهلى،و طلب من جهازه المعاون تقديم تقرير شامل عن المنافس يتضمن أبرز الغيابات المنتظرة في المباراة القادمة، وذلك لوضع يده على التفاصيل الخاصة بالمنافس قبل وضع خطة عبورالمباراة وتحقيق نتيجة إيجابية ترفع الفريق إلى المربع الذهبى.

ويجهز حاليا مدرب سموحه الثنائى عرفة السيد وديرك دريك نيسبامبى لقيادة هجوم الموج الأزرق، بعد رحيل الهداف حسام حسن والذى ستكون مباراة الأهلى هى الأخيرة له مع الفريق قبل رحيله للدورى الليبى.