حسين زين ناعيا مكرم محمد أحمد: كان يمتلك قلما حرا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
قفشة يضيف الهدف الثاني للأهلي في مرمى الاتحاد بانون يتقدم للأهلي بهدف في مرمى الاتحاد كورنا في مصر.. استثناء مطاعم الفنادق من قرار الغلق الزمالك يتقدم على سموحة بهدفين في الشوط الأول العثور على جثة شخص بأحد شوارع السلام والتحريات ” وفاة طبيعية ” مدير أمن القاهرة يتفقد الشوارع والميادين للتأكد من إغلاق المنشآت التجارية شوط أول سلبي بين الأهلي والاتحاد السكندري محمد صلاح يفوز بجائزة لوريوس العالمية للإلهام الرياضي مروان محسن يقود هجوم الأهلى أمام الاتحاد السكندري الاتحاد السكندري بالقوة الضاربة أمام الأهلي الزمالك يهاجم سموحة بـ” شيكابالا وبن شرقي وأحداد” ازدهار التصويت القائم على بلوك تشين: جلسات التصويت عبر الإنترنت زادت ثلاث مرات خلال عام الإغلاق 

أخبار

حسين زين ناعيا مكرم محمد أحمد: كان يمتلك قلما حرا

نعت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، الكاتب الكبير مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام السابق والذي وافته المنية اليوم.

وقالت الوطنية للإعلام في بيان لها، إن الراحل صاحب مواقف وطنية مشرفة وكان يمتلك قلما حرا ساهم بإخلاص وأمانة في الدفاع عن قضايا وطنه وساهم أيضا في إثراء الحركة الثقافية بمصر وستظل كتاباته المتميزة وآرائه تراثا ثقافيا متميزا تعتمد عليه الأجيال القادمة في عالم الصحافة والإعلام.

وتقدمت الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين بخالص العزاء والمواساة لأسرة الراحل وللجماعة الصحفية لوفاة أحد أبرز رجال الصحافة المصرية.

وتدعو الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.