الصحافة الرياضية.. ريـال مدريد لا يقهر وليفربول يتحسر بعد الخروج

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

رياضة

الصحافة الرياضية.. ريـال مدريد لا يقهر وليفربول يتحسر بعد الخروج

سلطت الصحف الرياضية العالمية الضوء على تأهل ريـال مدريد الإسباني لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول وصعود مانشستر سيتي بعدما كرر الفوز على بروسيا دورتموند، كما اهتمت الصحف باللقاء المنتظر بين مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في نصف النهائي.

البداية من الصحف الإسبانية وتحديدا "آس" التي أشادت بتأهل ريـال مدريد بعد التعادل سلبيا أمام ليفربول وكتبت عنوان رئيسي: "لا يقهر"، كما تحدثت عن تأهل مانشستر سيتي على حساب بروسيا دورتموند وكتبت: مانشستر سيتي ريمونتادا أمام دورتموند وجوارديولا يلتقي مع مبابي ونيمار.

صحيفة "ماركا" وكتبت عنوان "ريـال مدريد هنا بالفعل" في إشارة لخبرات الفريق الملكي الذي حسم لقاء الإياب في أنفيلد بالتعادل ووصل لنصف النهائي.

أما صحيفة "سبورت" فركزت على تأهل مانشستر سيتي لنصف النهائي حيث سيواجه باريس سان جيرمان، كما تحدثت عن مصير البرازيلي نيمار الذي أعلن سعادته بالبقاء في فريقه الفرنسي في وقت عرض فيه نفسه على برشلونة وكتبت "لعبة مزدوجة"

الصحيفة اهتمت أيضا بتأهل فريق ريـال مدريد على حساب ليفربول وكتبت عنوان: ريـال مدريد لم يعان أمام ليفربول.

وتحدثت الصحيفة عن نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وأتلتيك بلباو يوم السبت المقبل وكتبت: ميسي ملك النهائي.

الصحافة الإنجليزية ركزت على خروج ليفربول المخيب أمام ريـال مدريد وتأهل مانشستر سيتي من معقل بوروسيا دورتموند.

صحيفة "الجارديان" نشرت صورتين الأولى لفرحة اللاعب فودين مهاجم مانشستر سيتي والثانية لحسرة النجم المصري محمد صلاح بعد الخروج وكتبت: هدف فودين الرائع يريح أعصاب السيتي.. ليفربول يتحسر على الفرص الضائعة ويودع الابطال.

أما صحيفة "ديلي تلجراف" فكتبت: معاناة ونشوة.. 15 تسديدة لفريق ليفربول من دون هدف.. وفودين يقود مانشستر سيتي لمواجهة باريس في نصف النهائي.