ليلة محمد صلاح .. هل يكرر ليفربول ملحمة برشلونة التاريخية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك يعود للتدريبات المسائية استعدادا للقمة أسعار الذهب مساء اليوم الجمعة 7 مايو 2021 وفاة عبد الرحمن العجلان شيخ المؤذنين بالحرم المكي الزمالك ردا على طلب سموحة لاعادة المباراة : ”تخاريف صيام” وزيرة الثقافة ناعية الموسيقار جمال سلامة: ”وداعا فارس الموسيقى النبيل” مجلس نقابة الموسيقيين ينعي الموسيقار الكبير جمال سلامة حكيم يطرح أغنيته الجديدة ”الليلة عيد” فى هذا الموعد وفاة الموسيقار جمال سلامة بمستشفى الهرم عن عمر 75 عاما بعد إصابته بكورونا وزير الزراعة يستقبل الممثل الإقليمي للفاو بمنطقة الشرق الأدنى وشمال إفريقيا مذبحة في الفيوم.. ذبح 7 أشخاص ومحاولة المتهم الانتحار عامل يقتل موظفا بشركة سياحية بسبب ”تأشيرة السعودية” ”الخشت” يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية وحظر إقامة أي فعاليات بجامعة القاهرة

رياضة

ليلة محمد صلاح .. هل يكرر ليفربول ملحمة برشلونة التاريخية

يدخل ريال مدريد المباراة بكبرياء المنتصر وخبرة البطل وعقلية زيدات التي تعرف طريقها جيدا نحو التتويج، بالإضافة إلى ثلاث أهداف نظيفة أودعها في شباك الريدز قبل السفر إلى ليفربول.

بينما يدخل ليفربول المباراة خالٍ من أي إنجازات هذا العام، بإصابات متعددة على مستوى الدفاع، وروح انهزامية في ظل الحديث عن اقتراب نجومه من الرحيل عن قلعة الأنفيلد.


يُعد لقاء ليفربول اليوم أمام ريال مدريد الفرصة الأخيرة أمام كتيبة الريدز لتحقيق أي إنجاز هذا العام، بعدما خسر الدوري رسميا وكل البطولات المحلية لصالح غريمه مانشستر سيتي الذي اقترب من الحسم.

ويحاول يورجن كلوب المدير الفني التشبث بالفرصة الأخيرة لتحقيق اللقب الأوروبي الغالي، ليصبح بديلا مجزيا عن غفوات وعقبات وانكسارات ليفربول هذا الموسم.

بعدما تمكن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد من الفوز على برشلونة في كلاسيكو الأرض، وابتعاده عن صدارة الليجا الإسبانية بفارق هدف وحيد عن أتليتكو مدريد، يقاتل زيدان أيضا للفوز ببطولة أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه كمدرب.

طموحات زيدان قد يقابلها طموح أكبر من العقلية الألمانية يورجن كلوب الذي تمكن في موقف مشابه من إقصاء برشلونة برباعية تاريخية لن ينساها الأسبان.


تصريحات اللاعبين قبل المباراة كشفت عن تفاؤل كبير من جانب ليفربول، وهدف صلاح في مرمى ريال مدريد قد يصبح ممرا للعبور إذا تمكن الريدز من إرسال كرتين مشابهتين لمرمى كورتوا الحصين.

ليفربول يعول اليوم على انطلاقات محمد صلاح المنتشي للثأر من زملاء راموس، ودييجو جوتا الباحث عن لقبه الأول مع الفريق، ومفاجآت ماني الساعي لاستعادة بريقه مجددا.

ويدخل صلاح المباراة بدعم كبير من محبيه في الوطن العربي ومصر، على أمل تكرار ملحمة برشلونة التي غاب عنها الفرعون المصري العام قبل الفائت.