تعرف على غيابات الزمالك في لقاء الليلة أمام حرس الحدود

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. ضبط 5120 مخالفة مرورية متنوعة مواصلة الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق هربت بسبب خلافات عائلية .. الداخلية تعيد «فتاة» لأسرتها في القاهرة مفتى الجمهورية لمفتى القدس: القضية الفلسطينية قضية كل عربى ومسلم فى ربوع الأرض رنا رئيس سعيدة بمشاركتها بعملين في دراما رمضان القوى العاملة: استرداد 7.5 مليون ليرة قيمة الكفالة المصرفية لـ 5 مصريين في لبنان تخصص 17قطعة أرض بـ10مدن جديدة لإقامة أنشطة تعليمية وصناعية وتجارية وطبية القوى العاملة : تعيين 388 شاباً ..منهم 23 من ذوي الهمم والعزيمة بالسويس وزير التعليم العالي يتلقى تقريرًا عن الاجتماع الأول للجنة العلوم الطبيعية والتكنولوجيا باللجنة الوطنية المصرية لليونسكو أسعار الدولار اليوم الاثنين 17 مايو 2021 أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 17 مايو أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الاثنين

رياضة

تعرف على غيابات الزمالك في لقاء الليلة أمام حرس الحدود

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم الأربعاء مع فريق حرس الحدود ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر على استاد السويس بدون جمهور.

ويفتقد الزمالك العديد من الغيابات المؤثرة في لقاء الليلة، لأسباب متنوعة ما بين الراحة بقرار كارتيرون، والإصابة، والإيقاف، وعدم الجاهزية الفنية.

وأبرز الغائبين هم محمود جنش، ومحمود الونش، ومحمد عبدالغني، وعبدالله جمعة، وأشرف روقا، وطارق حامد، وأحمد سيد زيزو، وأشرف بن شرقي، وأيمن حفني، وإمام عاشور، وأحد عيد.

وسبق أن تقابل الزمالك وحرس الحدود في 38 مباراة، بواقع 32 في مسابقة الدوري المصري، و6 في كأس مصر، وفاز أبناء ميت عقبة في 22 مباراة، في حين فاز حرس الحدود فاز على الزمالك في 9 مباريات، وتعادل الفريقان في 7 مرات.