موسيمانى يبحث عن الفوز الرابع مع الأهلى في الكأس أمام النصر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

رياضة

موسيمانى يبحث عن الفوز الرابع مع الأهلى في الكأس أمام النصر

يأمل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز الرابع له مع الفريق الأحمر في بطولة كأس مصر عندما يلاقي فريق النصر في دور الـ32 من البطولة، في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء على استاد الإسكندرية.
ونجح مدرب صن داونز الجنوب أفريقي السابق في تحقيق ثلاثة انتصارات في بطولة كأس منذ أن تولى القيادة الفنية للنادى الأهلى في شهر أكتوبر من العام الماضي 2020.
قاد موسيمانى الأهلى للفوز على فريق أبو قير للأسمدة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر في الموسم الماضي.
نجح موسيمانى في قيادة الأهلى في الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر في الموسم الماضي.
التتويج بالبطولة على حساب طلائع الجيش في المباراة النهائية.
قاد موسيمانى الفريق الأحمر لتحقيق الفوز على طلائع الجيش في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر في الموسم بركلات الترجيح بنتيجه 2/3 عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليحصد الفريق الأحمر اللقب المحلى للمرة الـ37 في تاريخه.
وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة فريقه لمواجهة نظيره النصر في المباراة التي ستقام على ستاد الإسكندرية مساء اليوم الأربعاء.
وشهدت القائمة تواجد محمود عبد المنعم كهربا بعدما انتهاء عقوبة الإيقاف التي وقعت عليه في وقت سابق.
وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
أحمد رمضان بيكهام - رامي ربيعة - محمود عبد المنعم كهربا - مروان محسن - محمد شريف - وليد سليمان - بدر بانون - أليو ديانج - على لطفي - صلاح محسن - محمد مجدي أفشة - سعد سمير - ناصر ماهر - أكرم توفيق - طاهر محمد طاهر - والتر بواليا - مصطفى شوبير - محمد حسام محمد النجار "ميدو- عبد الرحمن أشرف "مانو" - أحمد نبيل "كوكا".