هالة زايد: قريباً تجهيز ”أرض المعارض” لتقديم لقاحات كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك يعود للتدريبات المسائية استعدادا للقمة أسعار الذهب مساء اليوم الجمعة 7 مايو 2021 وفاة عبد الرحمن العجلان شيخ المؤذنين بالحرم المكي الزمالك ردا على طلب سموحة لاعادة المباراة : ”تخاريف صيام” وزيرة الثقافة ناعية الموسيقار جمال سلامة: ”وداعا فارس الموسيقى النبيل” مجلس نقابة الموسيقيين ينعي الموسيقار الكبير جمال سلامة حكيم يطرح أغنيته الجديدة ”الليلة عيد” فى هذا الموعد وفاة الموسيقار جمال سلامة بمستشفى الهرم عن عمر 75 عاما بعد إصابته بكورونا وزير الزراعة يستقبل الممثل الإقليمي للفاو بمنطقة الشرق الأدنى وشمال إفريقيا مذبحة في الفيوم.. ذبح 7 أشخاص ومحاولة المتهم الانتحار عامل يقتل موظفا بشركة سياحية بسبب ”تأشيرة السعودية” ”الخشت” يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية وحظر إقامة أي فعاليات بجامعة القاهرة

أخبار

هالة زايد: قريباً تجهيز ”أرض المعارض” لتقديم لقاحات كورونا

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن تجهيز أرض المعارض لتقديم لقاحات فيروس كورونا المستجد في المرحلة المقبلة.
وأضافت الوزيرة، خلال الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء منذ قليل، أن تجهيز الأرض لتقدم اللقاحات لعدد أكبر من المواطنين والعاملين في الجهات الحكومية مع تزايد الأعداد المتوافرة من اللقاح خلال الفترة المقبلة.
ولفتت الوزيرة إلى أن الطاقة الاستيعابية لأرض المعارض ستصل إلى نحو 10 آلاف شخص يومياً، وتتضمن استراحة انتظار واسعة للمواطنين على مساحة 1500 م2، تضمن التباعد وتقليل الكثافة، ويتم تجهيز 75 عيادة ثلاثية، تضم كل عيادة مدخل بيانات وفريقاً طبياً للموافقة المستنيرة، ونقطة إعطاء اللقاح.
ولفتت إلى أنه تم تجهيز وافتتاح 193 مركزاً لتلقي اللقاح للمواطنين حتى الآن، كما عرضت جانباً من موقف إعطاء اللقاح لعدد من الجهات.