ثبات أسعار اللحوم بالأسواق في ثاني أيام شهر رمضان الكريم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ الشرقية يُوجه بتطوير ميدان المحكمة هشام سويلم يلقي القسم الدستوري بديلا عن النائب الراحل فاروق مجاهد محافظ أسيوط : توريد 77 ألف طن قمح إلى الشون والصوامع وحصاد 230 الف فدان حتى الان الداودي يعلن عن تعافي 109 مصاب كورونا بمستشفيات العزل بقنا خلال عطلة عيد الفطر المبارك بعد بيان نقابة المهن التمثيلية عن فلسطين.. منة فضالي توجه رسالة شكر مؤثرة لـ أشرف زكي إسلام إبراهيم يكشف تفاصيل وعكته الصحية وحقيقة إصابته بفيروس كورونا جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط 5120 مخالفة مرورية متنوعة مواصلة الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق هربت بسبب خلافات عائلية .. الداخلية تعيد «فتاة» لأسرتها في القاهرة مفتى الجمهورية لمفتى القدس: القضية الفلسطينية قضية كل عربى ومسلم فى ربوع الأرض رنا رئيس سعيدة بمشاركتها بعملين في دراما رمضان

اقتصاد

ثبات أسعار اللحوم بالأسواق في ثاني أيام شهر رمضان الكريم

لحوم
لحوم

شهدت أسعار اللحوم، حالة من الثبات داخل الأسواق المحلية، اليوم الأربعاء ١٤ أبريل 2021، في ثاني أيام شهر رمضان الكريم.

وتراوح سعر الكيلو البتلو ما بين ٩٠ إلى ١٧٥جنيهًا، ومحافظة السويس سجلت الأعلى سعرًا، وبلغ سعر كيلو لحم الضأن، ما بين ١١٠ إلى ١٨٠ جنيهًا لتصبح محافظة قنا الأعلى سعرًا، كما تراوح سعر كيلو الكندوز ما بين١٥٠ إلى ١٥٠جنيهًا، لتسجل محافظة البحر الأحمر الأعلى سعرًا.

وتراوح سعر لحوم البتلو بالعظم ما بين ٨٠ إلى٢٢٠جنيهًا، وتعتبر محافظة بورسعيد الأعلى سعرًا، وكيلو لحم الضأن بالعظم ما بين 100 إلى 170 جنيهًا، لتكون محافظة الجيزة هي الأعلى سعرًا.