خبير تغذية: ورق اللوتس يخفض الكرش بنسبة 50% خلال شهر واحد 

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسعار الذهب مساء اليوم الجمعة 7 مايو 2021 وفاة عبد الرحمن العجلان شيخ المؤذنين بالحرم المكي الزمالك ردا على طلب سموحة لاعادة المباراة : ”تخاريف صيام” وزيرة الثقافة ناعية الموسيقار جمال سلامة: ”وداعا فارس الموسيقى النبيل” مجلس نقابة الموسيقيين ينعي الموسيقار الكبير جمال سلامة حكيم يطرح أغنيته الجديدة ”الليلة عيد” فى هذا الموعد وفاة الموسيقار جمال سلامة بمستشفى الهرم عن عمر 75 عاما بعد إصابته بكورونا وزير الزراعة يستقبل الممثل الإقليمي للفاو بمنطقة الشرق الأدنى وشمال إفريقيا مذبحة في الفيوم.. ذبح 7 أشخاص ومحاولة المتهم الانتحار عامل يقتل موظفا بشركة سياحية بسبب ”تأشيرة السعودية” ”الخشت” يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية وحظر إقامة أي فعاليات بجامعة القاهرة لمدة خمسة أيام.. تحويلات مرورية بالجيزة

توك شو

خبير تغذية: ورق اللوتس يخفض الكرش بنسبة 50% خلال شهر واحد 

قال الدكتور خالد الغزالي، استشاري التغذية العلاجية، إن عدم قدرة الغدة الدرقية على فرز الهرمون الخاص بالحرق سبب رئيسي لزيادة الوزن، رغم عدم تناول الكثير من الطعام.

وتابع "الغزالي"، خلال حواره مع الإعلاميان مدحت إسماعيل وحمدي عباس، ببرنامج "اوفر وايت"، المذاع على فضائية "دريم"، مساء الثلاثاء، أن أوراق اللوتس متخصصة في خفض الوزن في منطقة الكرش بنسبة 50% خلال شهر أو شهرين.

وأضاف أن الشخص الذي يمارس رياضة ويقوم بوقفها يزيد وزنه بصورة كبيرة، وهذا الأمر واضح لدى الرياضيين من لاعبي كورة القدم، ومن يمارس رياضة كمال الأجسام.