خبير تغذية: التوت البري يزيد من معدل حرق الدهون في الجسم 

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

توك شو

خبير تغذية: التوت البري يزيد من معدل حرق الدهون في الجسم 

قال الدكتور خالد الغزالي، استشاري التغذية العلاجية، إن تناول الجرسنيية قبل الافطار يؤدي إلى عدم ارتفاع مستوى الأنسولين في الدم، وهذا ما يؤدي إلى الشعور بالتخمة، والرغبة في النوم بعد الإفطار.

وتابع "الغزالي"، خلال حواره مع الإعلاميان مدحت إسماعيل وحمدي عباس، ببرنامج "اوفر وايت"، المذاع على فضائية "دريم"، مساء الثلاثاء، أن مشكلة الجلوس في المنزل لفترة طويلة تتمثل في تناول المزيد من الطعام، معقبًا: "كل اللي بيدخل في فمك محسوب عليك".

ولفت إلى أن تناول التوت البري مهم للغاية لمرضى السمنة، لأنه يزيد من معدل الحرق في الجسم بصورة كبيرة ، لافتًا إلى أنه لا يوجد كورس علاجي واحد يصلح لخفض الوزن لكل مرضى السمنة.