طاهر أبو ليلة: دخلت مجال التمثيل بالصدفة    

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ القليوبية: حملات مكثفة لتطبيق قرارات مجلس الوزراء من اليوم لمواجهة فيروس كورونا  وزير التنمية المحلية يوجه المحافظين بالتشديد فى تطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون مع المخالفين ضبط 3 سيدات أثناء غسيل أموال بقيمة 25 مليون جنيه اليوم.. سيد عبد الحفيظ يخضع للتحقيق في اتحاد الكرة رئيس الوزراء يلتقي السفير التونسي لدى مصر الأوقاف تعلن فتح باب التقديم للحصول على تصريح واعظة متطوعة الحكومة تنفي قرار فرض حظر التجول.. وتؤكد: قديم وليس له علاقة بالقرارات الجديدة خلال 24 ساعة.. ضبط 5989 مخالفة مرورية متنوعة الحكومة تنفي حظر حركة المواطنين أو وسائل النقل خلال الأسبوعين القادمين انصراف أشرف السعد من النيابة ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهابة الأسبوع حمادة هلال يشارك جمهوره مشهد انتقامه من رحاب وزين في فرحهما

توك شو

طاهر أبو ليلة: دخلت مجال التمثيل بالصدفة    

قال الفنان طاهر أبو ليلة، إنه يطبخ منذ 10 سنوات بصفة مستمر بسبب ظروفه المعيشية، مشيرًا إلى أنه يحب "المبكبكة" وهي عبارة عن صلصة ومكرونة ولحمة.

وتابع "أبو ليلة"، خلال حواره مع الإعلاميان مدحت إسماعيل وحمدي عباس، ببرنامج "اوفر وايت"، المذاع على فضائية "دريم"، مساء الثلاثاء، أنه قام بالتمثيل مع الكثير من النجوم الكبار، ولم يجد ممثل تضايق منه على الإطلاق، مشيرًا إلى أنه كان يعمل في البداية في فندق خمس نجوم، وكان يرى كبار النجوم مثل الفنان عادل إمام، والفنانة يسرا والمخرج الكبير شريف عرفة.

ولفت إلى أنه عندما تحدث مع المخرج شريف عرفة على أحد أصدقائه لكي يمثل، رد عليه قائلاً: "أنا عايزك انت اللي تمثل.. الواحد لما بيسعى في الخير لحد ربنا بيكرمه".