بالفيديو.. طاهر أبو ليلة: الأكل في الهند ”بشع” 

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير التعليم: إعلان ضوابط امتحانات الثانوية العامة 2021 بعد عيد الفطر وفاة والد الفنان محمد على رزق..والعزاء على المقابر ”الخشت” يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية وحظر إقامة أي فعاليات أو احتفالات أوأنشطة جماعية بجامعة القاهرة تباين أسعار العملات أمام الجنيه اليوم الخميس 6 مايو 2021 أسعار الأسمنت المحلية اليوم الخميس 6 مايو أسعار الأسماك بسوق العبور في اليوم الـ24 من شهر رمضان أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم الخميس 6 مايو تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الخميس أسعار الحديد اليوم الخميس 6 مايو 2021 استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه في البنوك بداية تعاملات اليوم 6 مايو أسعار الذهب اليوم الخميس 6 مايو 2021 ضوابط صلاة العيد بالمساجد الكبرى فى 12 معلومة.. أبرزها عدم اصطحاب الأطفال

توك شو

بالفيديو.. طاهر أبو ليلة: الأكل في الهند ”بشع” 

قال الفنان طاهر أبو ليلة، إنه شارك في فيلم "كابتن مصر"، ولم يكن يتوقع أن ينجح هذا الفيلم بمثل الصورة التي حدثت، معقبًا: "مكناش نتوقع أن الفيلم ينجح بنسبة 10% مثلما حدث".

وتابع "أبو ليلة"، خلال حواره مع الإعلاميان مدحت إسماعيل وحمدي عباس، ببرنامج "اوفر وايت"، المذاع على فضائية "دريم"، مساء الثلاثاء، أنه شارك في فيلم "حجم في الهند" مع الفنان محمد عادل إمام، مشيرًا إلى أنه سافر إلى الهند للمشاركة في الفيلم بعد بداية التصوير بـ15 يومًا، معقبًا: "رحت الهند ومعا شنطتين أكل، كان معايا شنطة أكل، وشركة الإنتاج أعطتني شطنة أخرى، رحت لقيتهم كأنهم في الصومال.. ولما وصلت فرحوا بيا كأننا وصلنا لكأس العالم".

ولفت إلى أن الاكل في الهند شيء "بشع" للغاية، معقبا: "الأكل هناك شطة بالأكل، مش أكل بالشطة، كانوا عايشين في الفندق على المكرونة".