طاهر أبوليلة: ”القرنبيط بيعمل غازات سامة عندي في البيت.. بس عادي”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

توك شو

طاهر أبوليلة: ”القرنبيط بيعمل غازات سامة عندي في البيت.. بس عادي”

قال الفنان طاهر أبو ليلة، إنه حريص على الجلوس مع أولاده في نهار رمضان وصلاة الفروض، وعلى الإفطار يتم إعداد ما يقرب من 20 صنفًا من الطعام، معقبًا: "بنعمل 20 صنف، بس لما ناكل بناكل حاجة بسيطة".

وتابع "أبو ليلة"، خلال حواره مع الإعلاميان مدحت إسماعيل وحمدي عباس، ببرنامج "اوفر وايت"، المذاع على فضائية "دريم"، مساء الثلاثاء، أن يقوم بإعداد الكثير من الأطعمة والعديد من أنواع السلطات، معقبًا: "أحب أخلل خيار، وأعمل الكبدة، ومفيش حاجة بتقف أمامي بحمد الله في الأكل".

وتابع أن الأكل الوحيد الذي لا يحب تناوله هو الخبيزة، ويحب القرنبيط بصورة كبيرة، معقبًا: "بس بيقلب ريحة البيت، بتحس إن في غازات سامة، بس عادي".