عبد المقصود: الزمالك جاهز لمواجهة الحدود رغم الغيابات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك يعود للتدريبات المسائية استعدادا للقمة أسعار الذهب مساء اليوم الجمعة 7 مايو 2021 وفاة عبد الرحمن العجلان شيخ المؤذنين بالحرم المكي الزمالك ردا على طلب سموحة لاعادة المباراة : ”تخاريف صيام” وزيرة الثقافة ناعية الموسيقار جمال سلامة: ”وداعا فارس الموسيقى النبيل” مجلس نقابة الموسيقيين ينعي الموسيقار الكبير جمال سلامة حكيم يطرح أغنيته الجديدة ”الليلة عيد” فى هذا الموعد وفاة الموسيقار جمال سلامة بمستشفى الهرم عن عمر 75 عاما بعد إصابته بكورونا وزير الزراعة يستقبل الممثل الإقليمي للفاو بمنطقة الشرق الأدنى وشمال إفريقيا مذبحة في الفيوم.. ذبح 7 أشخاص ومحاولة المتهم الانتحار عامل يقتل موظفا بشركة سياحية بسبب ”تأشيرة السعودية” ”الخشت” يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية وحظر إقامة أي فعاليات بجامعة القاهرة

رياضة

عبد المقصود: الزمالك جاهز لمواجهة الحدود رغم الغيابات

أكد أحمد عبد المقصود المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أهمية مباراة حرس الحدود المقرر لها غدا الأربعاء باستاد السويس في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وشدد عبد المقصود على أن الزمالك جاهز للمباراة رغم الغيابات الموجودة في صفوف الفريق بسبب الإيقافات، مضيفا أن الزمالك يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين.

وأضاف أن مباريات الكأس لها حسابات خاصة.. موضحا أن الزمالك يتطلع للفوز في المباراة، والتأهل للدور التالي من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب.

ومن المقرر أن يختتم الزمالك تدريباته مساء اليوم على ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق بالسويس استعدادا للقاء حرس الحدود.