مايا دياب: ”ثقتي في الحبيب 1%.. ومعنديش أمان”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
قفشة يضيف الهدف الثاني للأهلي في مرمى الاتحاد بانون يتقدم للأهلي بهدف في مرمى الاتحاد كورنا في مصر.. استثناء مطاعم الفنادق من قرار الغلق الزمالك يتقدم على سموحة بهدفين في الشوط الأول العثور على جثة شخص بأحد شوارع السلام والتحريات ” وفاة طبيعية ” مدير أمن القاهرة يتفقد الشوارع والميادين للتأكد من إغلاق المنشآت التجارية شوط أول سلبي بين الأهلي والاتحاد السكندري محمد صلاح يفوز بجائزة لوريوس العالمية للإلهام الرياضي مروان محسن يقود هجوم الأهلى أمام الاتحاد السكندري الاتحاد السكندري بالقوة الضاربة أمام الأهلي الزمالك يهاجم سموحة بـ” شيكابالا وبن شرقي وأحداد” ازدهار التصويت القائم على بلوك تشين: جلسات التصويت عبر الإنترنت زادت ثلاث مرات خلال عام الإغلاق 

توك شو

مايا دياب: ”ثقتي في الحبيب 1%.. ومعنديش أمان”

علقت الفنانة اللبنانية مايا دياب، على خيانات الرجال لزوجاتهم، موضحة أن معظم الخيانات من قبل الرجال، تكون بسبب" فراغة عين" لديهم، وبعضهم يرون أن ذلك أفضل لـ"رجولتهم".

وقالت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور"،:"خيانات الصديق اصعب من خيانة الحبيب، لأن خيانة الحبيب متوقعة، لكن خيانة الصديق تجرح القلب.. وثقتي في الحبيب، نسبتها 1%".

وتحدثت الإعلامية بسمة وهبة، لمايا دياب قائلة: "بنشوف مايا دياب، صاروخ لبنان، وبنقول مش ممكن حد يخونها"، لترد الأخيرة: "لا ممكن، والمشكلة دى موجودة عند معظم الرجال.. الخيانة، ولكن هناك بعض الرجال المخلصين، الذين لا يخونوا، ولكنهم يتعدوا على أصابع الأيدي، ولسه معدوش عليا، وأصعب حاجة في الدنيا، إن الست ترخص نفسها، والرجل لازم يتجاوب بالطريقة دي".

وأشارت إلى أنها تشترى أحذية كثيرة، ولا تشعر بالأمان مع أحد، مضيفة:" أنا إنسانة معنديش أمان، ولا أحس به.. ومش بنام كويس".