رسميًا.. إيقاف إمام عاشور وأحمد عيد 12 مباراة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

رياضة

رسميًا.. إيقاف إمام عاشور وأحمد عيد 12 مباراة

قررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة إيقاف إمام عاشور وأحمد عيد لاعبي الزمالك 12 مباراة، لكل منهما، عقب مراجعة مقاطع الفيديو التي تدين لاعبي الزمالك في إهانات للنادي الأهلي ورموزه.

كما قررت لجنة الانضباط إيقاف 7 لاعبين من فريق 99 بنادي الزمالك لمدة 8 مباريات لكل منهم، وذلك بعدما تقدم الأهلي بشكوى للجنة الانضباط ضد فريق الزمالك مواليد 99 علي خلفية احداث مباراة الزمالك والأهلي في قمة دوري الشباب.

وأعلن النادي الأهلي، التقدم بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة، وأخرى مماثلة إلى لجنة الانضباط والأخلاق، ضد إمام عاشور لاعب الزمالك، وبعض من زملائه من فريق الشباب، بعد التجاوزات غير اللائقة والخارجة عن كل قواعد الأخلاق التي ارتكبوها، عقب مباراة القطبين في دوري الشباب، التي أقيمت بملاعب الأحمر بفرع مدينة نصر.

وأكد النادي الأهلي، أنه أرفق بشكواه «فلاشات»، تضمنت 5 فيديوهات للاعب إمام عاشور وزملائه، وهم يكيلون السباب والشتائم والألفاظ الخارجة للنادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره.