القبض على مذيعة متهمة بطعن زوج شقيقتها

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك ردا على طلب سموحة لاعادة المباراة : ”تخاريف صيام” وزيرة الثقافة ناعية الموسيقار جمال سلامة: ”وداعا فارس الموسيقى النبيل” مجلس نقابة الموسيقيين ينعي الموسيقار الكبير جمال سلامة حكيم يطرح أغنيته الجديدة ”الليلة عيد” فى هذا الموعد وفاة الموسيقار جمال سلامة بمستشفى الهرم عن عمر 75 عاما بعد إصابته بكورونا وزير الزراعة يستقبل الممثل الإقليمي للفاو بمنطقة الشرق الأدنى وشمال إفريقيا مذبحة في الفيوم.. ذبح 7 أشخاص ومحاولة المتهم الانتحار عامل يقتل موظفا بشركة سياحية بسبب ”تأشيرة السعودية” ”الخشت” يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية وحظر إقامة أي فعاليات بجامعة القاهرة لمدة خمسة أيام.. تحويلات مرورية بالجيزة 70 ألفا يؤدون صلاة «الجمعة اليتيمة» في رحاب المسجد الأقصى تونس تفرض إغلاقا شاملا لمدة أسبوع للحد من تفشي كورونا

حوادث

القبض على مذيعة متهمة بطعن زوج شقيقتها

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على المذيعة المتهمة بطعن زوج شقيقتها بمنطقة السيدة زينب.

واتهمت سيدة شقيقتها التي تعمل مذيعة بإحدى قنوات الراديو بطعن زوجها عدة طعنات، بعدما أرشد مكان اختفاء زوجها إثر تهربه من دفع أموال "ديون" مستحقة عليه لعدد من الأشخاص.

تلقى قسم شرطة السيدة زينب، بلاغًا من زوجة المجني عليه، مفادة قيام شقيقتها بطعن زوجها عدة طعنات، بعدما أباح عن مخبأ زوجها إثر تهربه من دفع أموال "ديون" مستحقة عليه لعددًا من الأشخاص، وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.