دوري أبطال أوروبا.. باريس سان جيرمان يعلن غياب ماركينيوس عن مواجهة بايرن ميونخ

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة في الدوري ”يويفا” تتجه لمعاقبة مؤسسي السوبر ليج رسميا.. ”فيفا” يؤجل تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 عمرو محمود ياسين بعد زواج غزل والخديوي فى”اللي مالوش كبير”:”أظن ماشيين كويس” ماجي بو غصن تنشر صورة لها من كواليس تصوير ”للموت” محافظ القليوبية: حملات مكثفة لتطبيق قرارات مجلس الوزراء من اليوم لمواجهة فيروس كورونا  وزير التنمية المحلية يوجه المحافظين بالتشديد فى تطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون مع المخالفين ضبط 3 سيدات أثناء غسيل أموال بقيمة 25 مليون جنيه اليوم.. سيد عبد الحفيظ يخضع للتحقيق في اتحاد الكرة رئيس الوزراء يلتقي السفير التونسي لدى مصر الأوقاف تعلن فتح باب التقديم للحصول على تصريح واعظة متطوعة الحكومة تنفي قرار فرض حظر التجول.. وتؤكد: قديم وليس له علاقة بالقرارات الجديدة

رياضة

دوري أبطال أوروبا.. باريس سان جيرمان يعلن غياب ماركينيوس عن مواجهة بايرن ميونخ

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسى، عن غياب قائده ماركينيوس، فى مواجهة اليوم الثلاثاء، أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني ضمن منافسات إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" بسبب الإصابة.

وأصيب لاعب خط الدفاع البرازيلي خلال مباراة الذهاب في ميونخ بعد إحرازه هدف فريقه الثاني، وظلت مشاركته في اللقاء الحاسم في باريس غير محسومة حتى خلت قائمة الفريق في مباراة اليوم من اسمه.

وذكر النادي أن ماركينيوس يعاني من إصابة في العضلة الضامة.

في المقابل، يمكن لسان جيرمان الاستعانة بلاعبي خط الوسط الأساسي ماركو فيراتي واليساندرو فلورينزي بعد أن عاد اللاعبان الإيطاليان الدوليان إلى الفريق في أعقاب التعافي من إصابتهما بفيروس كورونا، وانضمامهما إلى القائمة التي أعدها المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو وضمت 24 لاعبا.