مواعيد عمل البنوك خلال شهر رمضان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”يويفا” تتجه لمعاقبة مؤسسي السوبر ليج رسميا.. ”فيفا” يؤجل تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 عمرو محمود ياسين بعد زواج غزل والخديوي فى”اللي مالوش كبير”:”أظن ماشيين كويس” ماجي بو غصن تنشر صورة لها من كواليس تصوير ”للموت” محافظ القليوبية: حملات مكثفة لتطبيق قرارات مجلس الوزراء من اليوم لمواجهة فيروس كورونا  وزير التنمية المحلية يوجه المحافظين بالتشديد فى تطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون مع المخالفين ضبط 3 سيدات أثناء غسيل أموال بقيمة 25 مليون جنيه اليوم.. سيد عبد الحفيظ يخضع للتحقيق في اتحاد الكرة رئيس الوزراء يلتقي السفير التونسي لدى مصر الأوقاف تعلن فتح باب التقديم للحصول على تصريح واعظة متطوعة الحكومة تنفي قرار فرض حظر التجول.. وتؤكد: قديم وليس له علاقة بالقرارات الجديدة خلال 24 ساعة.. ضبط 5989 مخالفة مرورية متنوعة

اقتصاد

مواعيد عمل البنوك خلال شهر رمضان

تفتح البنوك العاملة في السوق المحلية، أبوابها أمام الجمهور في تمام الـ9.30 صباحا، بينما تغلق أبوابها في الـ 1.30 ظهرًا.
وأعلن البنك المركزي المصري، مواعيد العمل للقطاع المصرفي خلال شهر رمضان المبارك لعام 2021.
وتستمر البنوك العاملة في السوق المحلية، في تقديم خدماتها المصرفية للجمهور، بجميع فروعها على مستوى الجمهورية خلال شهر رمضان المعظم الذي يبدأ أول أيامه اليوم الثلاثاء 13 أبريل 2021.
وأوضح البنك المركزي، أن مواعيد عمل البنوك بالنسبة للموظفين من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية بعد الظهر.
وأكد البنك المركزي أن مواعيد عمل البنوك بالنسبة للجمهور، من الساعة التاسعة والنصف صباحا إلى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر.