كلوب: ليس لدينا ما نخسره أمام ريـال مدريد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
قفشة يضيف الهدف الثاني للأهلي في مرمى الاتحاد بانون يتقدم للأهلي بهدف في مرمى الاتحاد كورنا في مصر.. استثناء مطاعم الفنادق من قرار الغلق الزمالك يتقدم على سموحة بهدفين في الشوط الأول العثور على جثة شخص بأحد شوارع السلام والتحريات ” وفاة طبيعية ” مدير أمن القاهرة يتفقد الشوارع والميادين للتأكد من إغلاق المنشآت التجارية شوط أول سلبي بين الأهلي والاتحاد السكندري محمد صلاح يفوز بجائزة لوريوس العالمية للإلهام الرياضي مروان محسن يقود هجوم الأهلى أمام الاتحاد السكندري الاتحاد السكندري بالقوة الضاربة أمام الأهلي الزمالك يهاجم سموحة بـ” شيكابالا وبن شرقي وأحداد” ازدهار التصويت القائم على بلوك تشين: جلسات التصويت عبر الإنترنت زادت ثلاث مرات خلال عام الإغلاق 

رياضة

كلوب: ليس لدينا ما نخسره أمام ريـال مدريد

يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول
يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن فريقه سيلعب بكل قوة أمام ريـال مدريد، من أجل التأهل وليس لديه ما يخسره أمام الملكي.
ويستضيف ملعب “أنفيلد” معقل الريدز المواجهة المرتقبة بين فريق ليفربول وريـال مدريد، مساء غدا الأربعاء، بإياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، حيث انتهى لقاء الذهاب بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف لصالح الملكي.
وقال كلوب في المؤتمر الصحفي: عندما تكون متأخرًا بنتيجة 3-1 يبدو وانك قد خرجت تمامًا من البطولة، تلك النتيجة تظهر انهم كانوا أفضل منا لكن هذه المباراة كانت بمثابة الشوط الأول فقط.
وأضاف كلوب، ان فريقه سيحاول وسنذهب للفوز والتأهل وانتهى الشوط الاول فقط، مازال هناك شوط ثاني مباراة إياب.
وتابع مدرب ليفربول: سنواجه الكثير من المشكلات في لقاء الإياب، نتيجة الذهاب مشكلة، خبرات وتاريخ المنافس تمثل مشكلة كما أن غياب الجماهير مشكلة اخرى.
وأكمل كلوب ان للتغلب على ريـال مدريد يجب عليك أن تدافع بأعلى مستوى لديك والهدف الأول الذي سجلوه ضدنا كان مثالا جيدا على ذلك من تمريرة رائعة واستقبال مدهش وفي النهاية هدف لا يصدق.
وواصل ان عليه الدفاع أولا، ثم خلق الفرص وتسجيل الأهداف ولا تريد أبدا أن ترى شباكك تهتز ولا يمكننا تجاهل الدفاع وإلا سنعاقب.
وأنهى كلوب تصريحاته، قائلًا: ليس لدي أي فكرة عما إذا كان أي فريق في العالم يمكنه حرمان ريـال مدريد من خلق الفرص.