مواصلة الجهود الأمنية لمكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك ردا على طلب سموحة لاعادة المباراة : ”تخاريف صيام” وزيرة الثقافة ناعية الموسيقار جمال سلامة: ”وداعا فارس الموسيقى النبيل” مجلس نقابة الموسيقيين ينعي الموسيقار الكبير جمال سلامة حكيم يطرح أغنيته الجديدة ”الليلة عيد” فى هذا الموعد وفاة الموسيقار جمال سلامة بمستشفى الهرم عن عمر 75 عاما بعد إصابته بكورونا وزير الزراعة يستقبل الممثل الإقليمي للفاو بمنطقة الشرق الأدنى وشمال إفريقيا مذبحة في الفيوم.. ذبح 7 أشخاص ومحاولة المتهم الانتحار عامل يقتل موظفا بشركة سياحية بسبب ”تأشيرة السعودية” ”الخشت” يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية وحظر إقامة أي فعاليات بجامعة القاهرة لمدة خمسة أيام.. تحويلات مرورية بالجيزة 70 ألفا يؤدون صلاة «الجمعة اليتيمة» في رحاب المسجد الأقصى تونس تفرض إغلاقا شاملا لمدة أسبوع للحد من تفشي كورونا

حوادث

مواصلة الجهود الأمنية لمكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية.. لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من شخصين (صاحب مكتب مقاولات وآخر - مقيمين بمحافظة الإسماعيلية).. بتعرضهما لواقعة إحتيال من قِبل صاحبة شركة للإستثمار العقارى والخدمات البترولية ، حيث زعمت علاقتها بمسئولين بإحدى الجهات الحكومية، وقدرتها على إسناد أعمال من الباطن مع شركات المقاولات المتعاقدة مع الجهة المشار إليها "خلافاً للحقيقة".

أسفرت تحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير عن صحة البلاغ ، وأن وراء تلك الواقعة (صاحبة شركة للإستثمار العقارى والخدمات البترولية – لها معلومات جنائية - مقيمة بمحافظة القاهرة).. حيث قامت المذكورة بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص فى الإحتيال والإستيلاء على أموال المواطنين على النحو المشار إليه ، متخذه من مقر شركتها – الكائن بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة وكراً لممارسة نشاطها الإجرامي، وتمكنت من الاستيلاء منهما على مبلغ مالى بالإسلوب المشار إليه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة ، أمكن ضبطها بمقر شركتها ، وبمواجهتها أقرت بنشاطها على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.