أسعار اللحوم في الأسواق خلال أول أيام شهر رمضان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رسميا.. ”فيفا” يؤجل تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 عمرو محمود ياسين بعد زواج غزل والخديوي فى”اللي مالوش كبير”:”أظن ماشيين كويس” ماجي بو غصن تنشر صورة لها من كواليس تصوير ”للموت” محافظ القليوبية: حملات مكثفة لتطبيق قرارات مجلس الوزراء من اليوم لمواجهة فيروس كورونا  وزير التنمية المحلية يوجه المحافظين بالتشديد فى تطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون مع المخالفين ضبط 3 سيدات أثناء غسيل أموال بقيمة 25 مليون جنيه اليوم.. سيد عبد الحفيظ يخضع للتحقيق في اتحاد الكرة رئيس الوزراء يلتقي السفير التونسي لدى مصر الأوقاف تعلن فتح باب التقديم للحصول على تصريح واعظة متطوعة الحكومة تنفي قرار فرض حظر التجول.. وتؤكد: قديم وليس له علاقة بالقرارات الجديدة خلال 24 ساعة.. ضبط 5989 مخالفة مرورية متنوعة الحكومة تنفي حظر حركة المواطنين أو وسائل النقل خلال الأسبوعين القادمين

اقتصاد

أسعار اللحوم في الأسواق خلال أول أيام شهر رمضان

لحوم
لحوم

شهدت أسعار اللحوم، حالة من الثبات داخل الأسواق المحلية، اليوم الثلاثاء 13 أبريل 2021، في أول أيام شهر رمضان المبارك.

وتراوح سعر الكيلو البتلو ما بين ٩٠ إلى ١٧٥جنيهًا، ومحافظة السويس سجلت الأعلى سعرًا، وبلغ سعر كيلو لحم الضأن، ما بين ١١٠ إلى ١٨٠ جنيهًا لتصبح محافظة قنا الأعلى سعرًا، كما تراوح سعر كيلو الكندوز ما بين١٥٠ إلى ١٥٠جنيهًا، لتسجل محافظة البحر الأحمر الأعلى سعرًا.

وتراوح سعر لحوم البتلو بالعظم ما بين ٨٠ إلى٢٢٠ جنيهًا، وتعتبر محافظة بورسعيد الأعلى سعرًا، وكيلو لحم الضأن بالعظم ما بين 100 إلى 170 جنيهًا، لتكون محافظة الجيزة هي الأعلى سعرًا.