وزير السياحة والآثار يلتقي سفير إيطاليا بالقاهرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الأوقاف تعلن فتح باب التقديم للحصول على تصريح واعظة متطوعة الحكومة تنفي قرار فرض حظر التجول.. وتؤكد: قديم وليس له علاقة بالقرارات الجديدة خلال 24 ساعة.. ضبط 5989 مخالفة مرورية متنوعة الحكومة تنفي حظر حركة المواطنين أو وسائل النقل خلال الأسبوعين القادمين انصراف أشرف السعد من النيابة ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهابة الأسبوع حمادة هلال يشارك جمهوره مشهد انتقامه من رحاب وزين في فرحهما فرقة كورال أطفال المنيا تقدم حفلا فنيا ضمن ليالي رمضان «القصير» يبحث مع وزير الثروة الحيوانية السوداني سبل التعاون التعليم: استخدام الطالب للمصادر الرقمية بامتحان الثانوية لن يسبب له مشكلة وزير التعليم: إعلان ضوابط امتحانات الثانوية العامة 2021 بعد عيد الفطر وفاة والد الفنان محمد على رزق..والعزاء على المقابر

سياحة وطيران

وزير السياحة والآثار يلتقي سفير إيطاليا بالقاهرة

استقبل الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، اليوم الاثنين، السفير جيامباولو كانتيني سفير دولة إيطاليا بالقاهرة، وذلك بمقر مكتبة بالزمالك لمناقشة تعزيز سبل التعاون بين البلدين في مجال العمل السياحي والأثري.

وخلال اللقاء تم مناقشة إمكانية تنظيم احتفالية بمناسبة مرور ٤٠ عاما على إنقاذ معبد فيلة بأسوان وطباعة كتاب يروي عملية الإنقاذ التي تمت به.

كما تم مناقشة سبل تعزيز السياحة الثقافية من إيطاليا إلى مصر عن طريق تنظيم رحلات تعريفية لكبري منظمي الرحلات من إيطاليا ودراسة إمكانية تدشين خطوط طيران عارض بين ايطاليا وكل من مدينتي الأقصر وأسوان.

وقد حضر اللقاء المستشار عبد المحسن شافعي المُشرف العام على الإدارة المركزية للعلاقات العامة والدولية بوزارة السياحة والآثار، والدكتورة جوزيبينا كابريوتي مديرة مركز الآثار الإيطالي.