انهيار منزل من 4 طوابق بالبحيرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط 5120 مخالفة مرورية متنوعة مواصلة الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق هربت بسبب خلافات عائلية .. الداخلية تعيد «فتاة» لأسرتها في القاهرة مفتى الجمهورية لمفتى القدس: القضية الفلسطينية قضية كل عربى ومسلم فى ربوع الأرض رنا رئيس سعيدة بمشاركتها بعملين في دراما رمضان القوى العاملة: استرداد 7.5 مليون ليرة قيمة الكفالة المصرفية لـ 5 مصريين في لبنان تخصص 17قطعة أرض بـ10مدن جديدة لإقامة أنشطة تعليمية وصناعية وتجارية وطبية القوى العاملة : تعيين 388 شاباً ..منهم 23 من ذوي الهمم والعزيمة بالسويس وزير التعليم العالي يتلقى تقريرًا عن الاجتماع الأول للجنة العلوم الطبيعية والتكنولوجيا باللجنة الوطنية المصرية لليونسكو أسعار الدولار اليوم الاثنين 17 مايو 2021 أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 17 مايو

محافظات

انهيار منزل من 4 طوابق بالبحيرة

شهدت مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، اليوم الإثنين، انهيار عقار مكون من 4 طوابق بالقرب من الكوبري العلوي، وتم اخلاء من السكان دون حدوث إصابات بشرية.

وكان اللواء محمد والي مدير أمن البحيرة، قد تلقي اخطارا من النجده يفيد بانهيار منزل بالقرب من الكوبري العلوي بمدينة دمنهور، على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحادث، وتم فرض كردون أمني بمحيط المنزل المنهار، دون وجود اي اصابات.

وجاري تحرير المحضر اللازم تمهيدًا للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.