ياسمين علي تنتهي من تسجيل أغنية ”راعي مصر”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ساندرو مقابل بالميري ..صفقة تبادلية بين يوفنتوس وتشيلسي حسين زين ناعيا مكرم محمد أحمد: كان يمتلك قلما حرا وفد من التجارة والصناعة يجري مباحثات مع مسئولي حكومة جنوب السودان الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمباراة القمة أمام الزمالك وفاة مكرم محمد أحمد تؤجل احتفالية تسليم تراخيص القنوات والمواقع أحدث ظهور لنرمين الفقي مع ياسر جلال في كواليس ”ضل رجل” فيفى عبده تطمئن جمهورها من المستشفى بعد إجرائها عملية جراحية محافظ المنيا يتابع مع لجنة مبادرة حياة كريمة نسب تنفيذ المشروع القومي لتطوير الريف المصري جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط 7299 مخالفة مرورية متنوعة التنمية المحلية: 200 مليار جنيه تكلفة أول مرحلة لمشروع تطوير القرى ”حياة كريمة” خلال 24 ساعة.. ضبط 169 قطعة سلاح نارى وتنفيذ 78750 حكم قضائى متنوع

فن وثقافة

ياسمين علي تنتهي من تسجيل أغنية ”راعي مصر”

انتهت المطربة ياسمين علي مساء اليوم من تسجيل اغنية جديده تحمل عنوان "راعي مصر زي ما بتراعيك" كلمات الشاعر رمزي بشارة والحان الملحن يوحنا فيكتور, وتوزيع رفيق عدلي ومن إنتاج مؤسسة راعي مصر للتنمية.

وقالت ياسمين عند سماعها كلمات والحان الاغنية انها تحمست جدا لتشجيلها في لسرع وقت إيماناً منّي بمؤسسة (راعي مصر للتنمية) المنتجة للكليب ودورها الفعال في المجتمع بشكل عام".

وأضافت ياسمين أنّ هذه الأغنية ستكون أفضل ما تقدمه للشعب المصري قبل أيام من الشهر الكريم.

من جانبه أكد – أمير رمزي – رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر للتنمية أن الأغنية جاءت في هذا الوقت تجسيدأ لأنشطة المؤسسة والتي منها والحث على حب الوطن وخدمة الغير والعطاء، كما أكد على معنى أسم الأغنية الواضح الذي يحمل أجمل كلمتين الأولى هي راعي ويقصد بها الله كراعي لكل بني البشر ومصر وطننا الغالي.

يذكر أن مؤسسة راعي مصر للتنمية والمشهرة برقم 774 لسنة 2016 بوزارة التضامن الاجتماعي لها العديد من الأنشطة والمشاركات مع صندوق تحيا مصر في مبادرات نور حياة لمكافحة مسببات العمى للكبار ولأطفال المدارس ومبادرة دكان الفرحة والمبادرة الرئاسية حياة كريمة ومنها إعادة إعمار ورفع كفاءة 557 منزل في صعيد مصر، كما قدمت المؤسسة من خلال مستشفيات راعي مصر المتنقلة العلاج والكشف على 540 ألف مريض.