اليوم.. الأهلي يخوض مرانه الأخير استعدادا لسيمبا التنزاني

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

رياضة

اليوم.. الأهلي يخوض مرانه الأخير استعدادا لسيمبا التنزاني

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي الأخير اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني القادمة المقرر إقامتها مساء غد الجمعة على ملعب السلام بالعاصمة المصرية "القاهرة"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير ظهر اليوم الخميس، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التى سوف تجمعه بفريق سيمبا التنزاني في الجولة الختامية من منافسات دور المجموعات ببطولة أفريقيا التى يحمل الأهلي لقبها في الموسم الماضي.
وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة بالفيديو للاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي، الذي أقيم عصر أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعرض خلالها نقاط القوة والضعف لدى بطل تنزانيا، قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين مساء غدٍ الجمعة.
وحرص موسيماني خلال المحاضرة على شرح عدد من الجوانب الفنية الخاصة بفريق سيمبا التنزاني، وطريقة أدائه في الحالتين الهجومية والدفاعية، وذلك من خلال مجموعة من اللقطات المجمعة لمباريات الفريق التنزاني.