اليوم.. انطلاق مؤتمر ”حقوق الإنسان بناء عالم ما بعد الجائحة”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

أخبار

اليوم.. انطلاق مؤتمر ”حقوق الإنسان بناء عالم ما بعد الجائحة”

يطلق المركز المصري للفكر والدراسات الإستراتيجية اليوم الخميس، مؤتمر "حقوق الإنسان.. بناء عالم ما بعد الجائحة"، لمناقشة تأثير جائحة "كورونا"، بحضور رفيع المستوى من الوزراء وكبار المسئولين وممثلين عن المنظمات التابعة للأمم المتحدة، بالإضافة إلى مشاركة واسعة من منظمات المجتمع المدني العاملة في المجال التنموي، حيث تستعرض تجاربها الناجحة على مدار عام كامل منذ ظهور وتفشي الوباء العالمي.

واتخذ المركز المصري من أجندة اليوم العالمي لحقوق الإنسان، إطارًا عامًا بهدف مناقشـتها خلال جلسـات المؤتمـر، والوصول إلى توصيات علـى المستويين الفكري والعلمي.