الصحة: الأطباء يكافحون لحماية الوطن من كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

توك شو

الصحة: الأطباء يكافحون لحماية الوطن من كورونا

خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة
خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة

قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، إن الأطباء يكافحون لكى يحموا الدولة من كورونا مؤكدا أن وزيرة الصحة حريصة على توجيه الشكر للأطقم الطبية الذين يبنون المنظومة الصحة بجهودهم وتضحياتهم.

وأضاف مجاهد خلال مداخلة هاتفية لفضائية اكسترا نيوز اليوم الأربعاء أنه منذ العام 2018 انطلقت مبادرات رئاسية ومنظومة التأمين الصحى الشامل الذي أصبح النواة الرئيسية في تحسن الوضع من جائحة كورونا.

وتابع المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أن ذلك أسهم في اعادة تدوير عجلة الاقتصاد، مؤكدا أن مصر أصبحت أفضل من عدد كبير من دول العالم.

وأشار مجاهد إلى أن المبادرات الرئاسية للقضاء على فيروس سي ومبادرة علاج المرأة المصرية التي أسهمت في الكشف على 12 ونصف مليون سيدة.

وأضاف: نوجه المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال شهر رمضان لأن الفترة الماضية كان هناك تهاون من المواطنين في تطبيقها.