هاني سلامة يستأنف تصوير مسلسل بين السما والأرض

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير التنمية المحلية : تنظيم 3دورات تدريبية الأسبوع المقبل لرفع مهارات العاملين بالمحليات أحمد سامى يحذر لاعبي سموحة من المشاركة في الدورات الرمضانية تامر حسني ومروان حامد يتنازلان عن أجرهما في حملة مؤسسة مجدي يعقوب الصحة تعلن قواعد التسوق الآمن للوقاية من عدوى كورونا «الإعلاميين» تنعى الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ساندرو مقابل بالميري ..صفقة تبادلية بين يوفنتوس وتشيلسي حسين زين ناعيا مكرم محمد أحمد: كان يمتلك قلما حرا وفد من التجارة والصناعة يجري مباحثات مع مسئولي حكومة جنوب السودان الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمباراة القمة أمام الزمالك وفاة مكرم محمد أحمد تؤجل احتفالية تسليم تراخيص القنوات والمواقع أحدث ظهور لنرمين الفقي مع ياسر جلال في كواليس ”ضل رجل” فيفى عبده تطمئن جمهورها من المستشفى بعد إجرائها عملية جراحية

فن وثقافة

هاني سلامة يستأنف تصوير مسلسل بين السما والأرض

هاني سلامة
هاني سلامة

يستأنف الفنان هاني سلامة تصوير مشاهد مسلسله "بين السما والأرض" والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

ونشر هاني صورة من كواليس التصوير من خلال حسابه الرسمي علي "إنستجرام"، وعلق عليها قائلاً: "لما تضطر تلبس شتوي في عز الحر.. من كواليس مسلسل #بين_السما_والأرض".

مسلسل "بين السماء والأرض" بطولة هاني سلامة، وهو مكون من 15 حلقة فقط. ومأخوذ عن قصة للأديب العالمي نجيب محفوظ وسيناريو وحوار إسلام حافظ ومن إخراج ماندو العدل، ويشارك هاني سلامة في البطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم درة، أحمد بدير وسوسن بدر ويسرا اللوزي ونجلاء بدر ومحمد لطفي ومحمد ثروت.