إلزام محمد رمضان بدفع 6 مليون جنيه للطيار المفصول

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تصريحات صادمة لوزير التعليم عن نظام الثانوية العامة غدا انخفاض 9 درجات بحرارة الجو وطقس حار على القاهرة والعظمى 32 درجة وزير التعليم: الثانوية التراكمية مشروع قومي وليست وليدة اللحظة السيسي يصدق على حركة ترقيات التمثيل التجاري السيسي يصدق على قانون تجميع البلازما لتصنيع مشتقاتها الحكومة تنفى إلزام طلاب المنازل بالثانوية العامة بإجراء الاختبارات التجريبية الداخلية : مقتل 3 عناصر إرهابية متورطة فى مقتل المواطن نبيل حبشى فى تبادل إطلاق نار بشمال سيناء إقالة جوزيه مورينيو من تدريب توتنهام الإنجليزي وفاة اسطورة ريـال مدريد إميليو بوتراجينو بينافينتي شاهد.. الحلقة السادسة من مسلسل ”نسل الأغراب ” رئيس الشيوخ ينعي ضحايا حادث قطار طوخ رئيس الشيوخ يفتتح الجلسة العامة

حوادث

إلزام محمد رمضان بدفع 6 مليون جنيه للطيار المفصول

قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

وطالب المحامي مجدي حلمي، الفنان محمد رمضان، بتعويض موكله الطيار أشرف أبو اليسر، نظرا للأضرار المادية والأدبية بسبب صورة نشرها الفنان، على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، قال فيها إنها تجربة لقيادة الطائرة.
وذكرت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش في المطار"، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.
ووقعت هيئة الطيران المدني عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.