التحقيقات تكشف أسباب جريمة مقتل طفلة دكرنس بالدقهلية والمتهم يعترف

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

حوادث

التحقيقات تكشف أسباب جريمة مقتل طفلة دكرنس بالدقهلية والمتهم يعترف

حملة أمنية_أرشيفية
حملة أمنية_أرشيفية

كشفت تحقيقات نيابة دكرنس، مع المتهم بقتل طفلة دكرنس، بأنه حاول التعدى عليها، ولكن أطلقت الطفلة صرخاتها، فخاف وقام باستخراج سكين وقتلها، وتمكن الأهالي من ضبطه.

شهدت مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، حادث بشع بعد أن قام أحد الأشخاص بذبح طفلة 8 سنوات فى الشارع، وتلقي اللواء رافت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالي مدينة دكرنس بقيام أحد الأشخاص بذبح طفلة وسط الشارع.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وبسؤال شهود العيان أكدوا أنه أثناء سير الطفلة مع أحد الأشخاص فى وسط شارع الإسعاف بمدينة دكرنس، قام الشخص باستخراج سكين من طيات ملابسه، وقام بذبح الطفلة، وفر هاربا، وكشفت المعاينة المبدئية أن الطفلة تبلغ من العمر 8 سنوات.

وكشفت التحقيقات أن الجريمة نتيجة لمحاولة التعدى من المتهم على الطفلة، التى رفضت وصرخت فقام المتهم بقتلها، وجارى استكمال التحقيقات.