الأرصاد: أتربة عالقة نهارا على القاهرة الكبرى والوجة البحرى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رئيس الوزراء يطالب الوزارات بالاستفادة من امكانات مجمع الإصدارات الذكية والمؤمنة هالة زايد: قريباً تجهيز ”أرض المعارض” لتقديم لقاحات كورونا التحفظ على 10.500 طن  من السكر والارز تحمل أكياس تعبئتهم علامات تجارية غير حقيقية بالدقهلية  المحتوى الاعلامي الزائف  وتطبيقات الذكاء الاصطناعي 27 يوليو.. الحكم بطعون الإعدام والمؤبد لقيادات الإرهابية فى «التخابر مع حماس» مواعيد عمل الموظفين بالمحاكم خلال رمضان قرار جمهوري بتجديد تعيين صالح عبدالرحمن رئيسًا للجهاز المركزي الضرائب: إحالة غير الملتزمين بالفاتورة الإلكترونية للنيابة ليفربول يسعى لـ«ريمونتادا» مثالية أمام ريال مدريد محافظ أسيوط ينعي شهداء حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بطريق البحر الأحمر كردستان تنفي وجود مركز للموساد في شمال العراق هذه الأمور لا تفسد الصيام.. تعرف عليها

توك شو

الأرصاد: أتربة عالقة نهارا على القاهرة الكبرى والوجة البحرى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الأربعاء وحتى الأحد المقبل، حيث يتوقع اليوم الأربعاء، أتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجة البحرى ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

وأشارت الأرصاد إلى انه يشهد غدا الخميس أتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجة البحرى ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

وأوضحت الأرصاد انه اعتبارا من الجمعة المقبلة ستعود درجات الحرارة في الانخفاض على كافة الانحاء بقيم تتراوح من 4-6 درجة ليسود طقس لطيف شمالا حتى القاهرة معتدل جنوبا نهارا بارد ليلا.

وتشهد الجمعة المقبلة نشاط رياح على مناطق من القاهرة والوجة البحرى والسواحل الشمالية وجنوب البلاد. وفي السبت المقبل نشاط رياح على مناطق من القاهرة والوجة البحرى والسواحل الشمالية وجنوب البلاد. ويوم الأحد المقبل يشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

وطالبت الأرصاد اتخاذ كافة التدابير اللازمة للحد من الاثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة واضطراب الملاحة البحرية.