منى وأحمد يتعادلان في دفع الضرائب بإجمالي 3.5 مليون جنيه

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسعار الخضراوات في سوق العبور رابع أيام شهر رمضان طقس اليوم.. ارتفاع درجات الحرارة ونشاط الرياح اليوم.. الأوقاف تفتتح 37 مسجدًا جديدًا اليوم.. مصر للطيران تسير 54 رحلة جوية اليوم.. وزير الأوقاف يفتتح مسجد الغنيمي بالشرقية صرف أجهزة الأكسجين لمرضى الكورونا بالعزل المنزلي تفاصيل اجتماع وزيرة الصحة مع وكلاء الوزارة ومديري المستشفيات كورونا في مصر.. 837 إصابة جديدة .. و41 حالة وفاة تعرف على أسعار الدولار اليوم الجمعة 16 أبريل أسعار العملات اليوم الجمعة 16 أبريل 2021 السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة

فن وثقافة

منى وأحمد يتعادلان في دفع الضرائب بإجمالي 3.5 مليون جنيه

احمد حلمي ومني ذكي
احمد حلمي ومني ذكي

تعادل كل من الزوجين منى زكي وأحمد حلمي في دفع الضرائب عن أنشتطهما الفنية . حيث سددت منى زكي بنهاية مارس الماضي ما يقرب من مليون و798 ألف جنيه عن نشاطها الفني.

كما سدد الفنان أحمد حلمي عن نفس الفترة ، للضرائب مليونا و707 آلاف. ليدفع الزوجان ما يقرب من 3.5 مليون جنيه لمصلحة الضرائب في شهر مارس المنقضي.

وتقدم نحو مليون و٨٣٥ ألف إقرار ضريبى إلكترونى للأشخاص الطبيعيين خلال الموسم الضريبى الإلكترونى الأول والمنتهى آخر مارس الماضى .