خبيرة تغذية: خفض الوزن ممكن من خلال تناول التوت البري والرومان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

توك شو

خبيرة تغذية: خفض الوزن ممكن من خلال تناول التوت البري والرومان

قالت الدكتورة دعاء سهيل، خبيرة التغذية العلاجية، إن اتباع الحميات الغذائية المتعددة يضعف الكتلة العضلية، وهذا ينعكس بالسلب على معدل الحرق في الجسم، لافتة إلى أن خفض الوزن أمر ممكن من خلال تناول التوت البري والرومان .

وتابعت "سهيل"، خلال حوارها مع الإعلامية دينا رامز، ببرنامج "ست الستات"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الثلاثاء أن ثبات الوزن أمر ممكن من خلال اتباع نظام غذائي صحي على المدى البعيد، مشيرة إلى أن اتباع نظام غير صحي قد يؤدي إلى خفض الوزن ولكن بشكل مؤقت.

ولفتت إلى أن البعض ينخفض وزنه 5 كيلو أو 7 أو 10 كيلو، وهذا يرجع إلى مدى استجابة الجسم للمكملات الغذائية، مشيرة إلى أن هناك مكملات وأعشاب تصلح لكافة الأعمار.