مصممة إكسسوارات: تنفيذ التصميم الواحد يستغرق يومين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

توك شو

مصممة إكسسوارات: تنفيذ التصميم الواحد يستغرق يومين

قالت غادة فتحي، مصممة الإكسسوارات، إنها بدأت التصميم من خلال إعداد المفارش الجلد، وبعد ذلك قامت بتصميم بعض الإكسسوارات، وهذا الأمر لاقى إعجاب الكثيرين، مشيرة إلى أنها حصلت على كورسات لتعلم التصميم، وهذا أخذ بعض الوقت.

ولفتت "فتحي"، خلال حوارها مع الإعلامية منال سلامة ببرنامج "حلو الكلام"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الثلاثاء، إلى أن أول قطعة إكسسوار قامت بإعدادها كانت عبارة عن قرادن، من الممكن يتم ارتدائه على أي قميص أو فستان، وبعد ذلك قامت بإعداد الكثير من التصميمات سواء العادية أو المستمدة من الحضارة الفرعونية.

وأشارت إلى أنها تقوم بتصميم الإكسسوار على الكومبيوتر، وبعد ذلك تعمل على تنفيذه في الورش، مضيفة أن تنفيذ القطعة الواحدة قد يستغرق يوم أو يومين، خاصة إذا كانت القطعة جديدة، ولم يسبق إعدادها من قبل.