صلاح الدالي: مواقع التواصل الاجتماعي تتيح الفرصة أمام أي موهبة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

توك شو

صلاح الدالي: مواقع التواصل الاجتماعي تتيح الفرصة أمام أي موهبة

قال الفنان صلاح الدالي، إنه قام بإجراء بعض الفيديوهات على التيك توك، وتفاجئ من ردود فعل إيجابية كبيرة للغاية، معقبة: "عملت فيديو عن مسلسل خيانة عهد.. وقولت عليه مسلسل كامل مفيش حد فيه بيصلي الظهر، الإفيهه لاقى إقبال كبير من صناع العمل".

وتابع "الدالي"، خلال حواره مع الإعلامية منال سلامة ببرنامج "حلو الكلام"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الثلاثاء، أن الكثير من الشباب الذين يقمون بإعداد فيديوهات على التيك توك يعتقدون خطئًا بأنهم فنانين، معقبًا: "كل واحد بيحرك فمه مع أغنية بيفتكر نفسه فنان".

ولفت إلى أن ميزة مواقع التواصل الاجتماعي أنها تتيح الفرصة أمام أي موهبة، متابعًا: "مش لازم أستنى المنتج أو المخرج عشان اتشهر.. ممكن أشتغل واعمل فيديو أمام الكاميرا وأشوف رد فعل الناس".