صلاح الدالي: دخلت المسرح بالصدفة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا على جميع الأنحاء.. والعظمى 39 أسعار صرف الدولار الأحد 18 أبريل 2021 أسعار العملات اليوم الأحد 18 أبريل 2021 ننشر أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم 18 أبريل أسعار الأسمنت المحلية اليوم الأحد 18 أبريل أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم الأحد 18 أبريل أسعار اللحوم في الأسواق بسادس أيام شهر رمضان المبارك ثبات أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحد أسعار الفاكهة في سوق العبور بسادس أيام شهر رمضان المبارك تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأحد تحتفل سانوفي بمرور 100 عام على الأنسولين ابن الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور قسم كرداسه للبوابه:والدى عاش ومات راجل

توك شو

صلاح الدالي: دخلت المسرح بالصدفة

قال الفنان صلاح الدالي، إنه تخرج من كلية العلوم، ورغم ذلك لا يفهم أي شيء في الكيمياء، مضيفًا أنه دخل إلى مسرح الجامعة بالصدفة عندما كان يبحث عن لعبة الشطرنج في الجامعة.

وتابع "الدالي"، خلال حواره مع الإعلامية منال سلامة ببرنامج "حلو الكلام"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الثلاثاء، أنه قام بالدخول إلى مسرح الجامعة بقلب جامد، وحصل على دور كبير، ولكنه لم يكمله بسبب خوفه، وحصل بعد ذلك على دور صغير لاقى ترحابًا كبيرًا من الجمهور.

ولفت إلى أن بعد ما تخرج من الجامعة قام بإعداد استاندر كوميدي على اليوتيوب، وعندما حصلت إحدى فيديوهاته على مليون مشاهدة، تواصل معه الكثير، وبعد ذلك شارك في تياترو مصر على فضائية "الحياة".