البيت المصري بالسويد عن نقل المومياوات: ”فخور ببلدي وقيادتها العظيمة”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هذه الأمور لا تفسد الصيام.. تعرف عليها لماذا تقرر وقف أعمال صيانة الأعمدة والشبكات خلال رمضان؟.. الكهرباء تجيب بروتوكول بين قطاع الأعمال والإنتاج الحربي والعربية للتصنيع في توريد الأخشاب التنظيم والإدارة يوافق على التسويةلـ89 موظفا بديوان عام قنا ضبط 5937 مخالفة مرورية متنوعة الجزار: 75٪ نسبة إنجاز 134 عمارة في مشروع «السلام» بالعبور وزير البترول يرأس الجمعية التأسيسية لشركة الايثانول الحيوي وزير الإسكان يتفقد المرحلة الأولى من محور الفردوس الحر بالقاهرة فضيحة فساد تهز المقر الرئاسي في كوريا الجنوبية التشكيل المتوقع للزمالك أمام حرس الحدود في الكأس الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة حتى الأحد المقبل اغتصاب سهر الصايغ بـ”الطاووس” يحقق مليون مشاهدة في 7 ساعات

توك شو

البيت المصري بالسويد عن نقل المومياوات: ”فخور ببلدي وقيادتها العظيمة”


قال مدحت شنودة، رئيس البيت المصري في السويد، إن جميع معارفه وأصدقائه في السويد قمت بتعريفهم بالحدث الضخم والفريد وميعاد موكب نقل المومياوات الملكية حتى يتابعوه، وتجمع معي كل المصريين بالخارج للمشاهدة معًا، إلا أن جائحة كورونا عاقت الكثير من الجالية المصرية في السويد للمشاهدة للحدث الضخم والمشرف للدولة المصرية وقياداتها.

وأضاف "شنودة"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي علاء خليل في برنامج "حبايب مصر"، المذاع على قناة "الحدث اليوم": «فخور ببلدي مصر وقيادتها العظيمة»، مضيفًا أن هناك اهتمام سويدي بمصر والحدث التاريخي، قائلًا: "لما حد بيعرف أني مصري بيعملي شكل الهرم بإيده"، وذلك لأن هناك بعض السويديين يدرسون الحضارة المصرية القديمة.

وأوضح رئيس البيت المصري في السويد، أن مصر يتابعها جميع الأوربيين بشكل مستمر لما فيها من أحداث كبيرة، لافتًا إلى أن السويديين كانوا يتابعون موقف السفينة الجانحة بمنتهى الاهتمام، وهو ما يؤكد على أهمية مصر بالعالم الخارجي.